img

أيام طبية مجانية في الجنوب

16-01-2024

أقامت جمعية الإغاثة الطبية العربية وبدعم من شركة أدوية الحكمة، يومين طبيين مجانيين في محافظة البلقاء - لواء ديرعلا الأسبوع الماضي ضمن أحد نشاطات مشروع المستوصف الجوال.

تم توفير مجموعة شاملة من الخدمات الطبية، بما في ذلك عيادة الطب العام، عيادة طب الأسرة، عيادة الأسنان، عيادة الأطفال، عيادة العيون، عيادة النسائية، عيادة فحص سرطان الثدي. قدمنا الرعاية اللازمة والعلاج للعديد من الحالات المختلفة، حيث تم التشخيص لما يقارب 1253 مريض ومريضة.

تم تقديم العديد من الوصفات الطبية المجانية، بما في ذلك الأدوية والمضادات الحيوية والأدوية المهمة للأطفال مجاناً. بفضل جهودنا المشتركة، تم تلبية الاحتياجات الصحية الضرورية للمجتمع المحلي. وتم خلال الحملة أيضاً الكشف عن عدة حالات مرضية تحتاج للمتابعة والتشخيص.

يعتبر مشروع "المستوصف الجوال" من مشاريع الجمعية الرائدة والفريدة من نوعها على مستوى المملكة. نحن فخورون بهذه الحملة وتقديم الرعاية الصحية لأولئك الذين يحتاجون إليها. نشكر جميع الذين ساهموا في نجاح هذه الفعالية، وكما نشكرجمعية ذات النطاقين النسائية في منطفة الطوال الجنوبي وجمعية البلاونة الخيرية في منطقة البلاونة على حُسن الاستضافة.

شكرًا لكل من تعاون وساهم في هذا العمل النبيل.